أمسية كيف أعاتب زوجي

30

لأن العتاب مو ضعف، ولا دلع،

هو مساحة وعي نحتاج نفهمها صح.


كثير من الخلافات تبدأ من طريقة العتاب،

لذلك خصصت هالأمسية المجانية

علشان نتعلّم سوا

متى أعاتب، وكيف أعاتب، ومتى يكون الصمت هو الوعي.


جهّزي فنجان قهوتك، ومذكّرتك الصغيرة،

وكوني معنا في أمسية من القلب للقلب


30

Add to cart