قد نمنح من نحب كل شيء، ثم نكتشف أننا خسرنا أنفسنا في الطريق
أحيانًا لا يكون ما نشعر به “حبًا”، بل تعلّقًا مرهقًا يجعلنا نعيش على ردّات فعل الآخرين…
تتعلق الأم بابنها فتخاف عليه أكثر مما تثق به،
وتتعلق الزوجة بزوجها فتنسى نفسها بين تفاصيله،
وتتعلق الصديقة بصديقتها فتخشى فقدها كأنها تفقد جزءًا من ذاتها.
نظن أننا نحب، بينما نحن نحاول أن نُكمّل فراغًا بداخلنا بالآخرين.
في دورة «أحببتك أكثر مما يجب» نكتشف الفرق بين الحب الحقيقي والتعلق المؤلم،
ونتعلم كيف نحب بوعي… دون أن نذوب، ودون أن نفقد أنفسنا
دورة مباشرة بأوقات محددة
موعدنا القادم
الأحد /الاثنين /الثلاثاء
٧ ديسمبر /٢١ ديسمبر